استراتيجية ماكينات القماراستراتيجية ماكينات القمار

سيقدم الكثيرون أسرارهم وحيلهم للانتصار على ماكينات القمار ، ولكن في الواقع لا يوجد ببساطة نظام مضمون.

ومع ذلك ، هناك بعض الاستراتيجيات التي أقسم عليها والتي يمكن أن تزيد من حماسك.

استخدم المضاعفات

إذا حصلت على الفوز بالجائزة الكبرى ، فإن المبلغ الذي فزت به يعتمد على الرهان. ومع ذلك ، فإنه في كثير من الأحيان لا يتناسب. تستخدم العديد من الأجهزة ما يسمى المضاعف لحساب مدفوعاتها.

على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب ماكينات القمار ، فقد تتمكن من اللعب بـ 25 سنتًا أو 50 سنتًا أو دولارًا واحدًا. إذا فزت بالجائزة الكبرى ، فقد يتم دفع 2.50 دولار إذا رهان ربع وخمسة دولارات مقابل 50 سنتًا ، ولكن رهان بالدولار يدفع 20 دولارًا – كما هو الحال دائمًا ، اقرأ جميع التعليمات المتاحة للتأكد من أنك تفهم رهاناتك عند الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في كثير من الحالات ، يمنحك الرهان الأقصى أعلى المكاسب.

شراء فتحة آلة الدفع

يمكن أن تكون ماكينات قمار الدفع صعبة ، لذا عليك الانتباه إلى قواعد الجهاز لدينا. على الرغم من أنه يمكنك شراء المزيد من الخطوط في العديد من ماكينات القمار لزيادة فرصك في الفوز ، فإن آلات الدفع مقابل الشراء تتيح لك شراء مجموعات.

على سبيل المثال ، إذا لعبت رصيدًا واحدًا ، فستفوز فقط في حالة محاذاة الرموز الشريطية. إذا لعبت رصيدين ، فيمكنك الفوز بالجائزة الكبرى إذا كانت الأشرطة أو الكرز في صف واحد ، في حين يضيف ثلاثة رمز الجرس بالإضافة إلى الأشرطة والكرز.

زيادة فرصك في الفوز عن طريق اختيار خطوط الدفعمتعددة.

لذلك إذا كنت قد دفعت للتو رصيدين ولديك ثلاثة أجراس متتالية ، فلن تفوز بأي شيء. لهذا السبب ، يُنصح عمومًا بوضع الحد الأقصى على أجهزة الدفع من أجل زيادة فرصك في الفوز في كل جولة.

تلبية الجوائز على فتحات التقدمية

ربما تكون قد لاحظت بالفعل موضوعًا ، ولكن غالبًا ما يعتبر وضع الحد الأقصى على الفتحات التقدمية فكرة جيدة ، وهذا هو السبب في ذلك.

يمكن التعرف على الفتحات التقدمية بواسطة شريط التمرير الكبير أعلى مقعد الماكينة. إنه يظهر مبلغًا مرتفعًا بالدولار ، وهو دائمًا ما يرتفع. هذا هو الفوز بالجائزة الكبرى التي يمكنك الفوز بها إذا لعبت هذه الآلات. السبب في استمرار ارتفاع قيمة الدولار هو أنه في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالرهان ، يتم تحويل نسبة مئوية من الأموال المودعة في الجهاز مباشرة إلى الفوز بالجائزة الكبرى. كلما ارتفع عدد اللاعبين ، زاد الفوز بالجائزة الكبرى.

الاتفاق هو أنه على الرغم من أن جميع الرهانات يتم تطبيقها على الفوز بالجائزة الكبرى ، لا يمكن لجميع اللاعبين الفوز بها. إذا لم تدفع الحد الأقصى للرهان لكل منعطف ، فيمكنك على الأرجح الفوز بالجائزة الكبرى الأصغر. نظرًا لأن أعلى أسعار الفتحات التقدمية في معظم الكازينوهات تقدم أعلى الأرباح ، فمن المستحسن غالبًا عدم دفعها ، ما لم تراهن على الحد الأقصى للمبلغ المتاح.

ضع في اعتبارك أيضًا أن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى للملايين وعشرات الملايين من الدولارات تتطابق تقريبًا مع فرص الفوز في اليانصيب.
الأساطير

كما هو الحال مع أي لعبة المقامرة ، تنتشر العديد من الشائعات حول هذا الوعد بأن يكون المفتاح لفوز معين في ماكينات القمار. إليك بعض الأساطير الأكثر شيوعًا حول ماكينات القمار.

آلات العمل الساخنة أو الباردة. هذا خطأ ، لأن كل منعطف من الآلة عشوائي تمامًا وليس له أدنى تأثير للانعطاف أمامه. في كل جولة لديك نفس الفرصة للفوز والخسارة. لذلك لا توجد آلة “باردة” ومن المحتمل أن تخسر أكثر ، أو أن تكون “ساخنة” وتستمر في الدفع.

تغيير الجهاز لجائزة الفوز بالجائزة الكبرى – لن يعود لفترة من الوقت. هذه الأسطورة تشبه الأخيرة ، ولكنها واسعة الانتشار بشكل لا يصدق. نظرًا لأن كل منعطف عشوائي ، سيكون لديك بالضبط نفس الاحتمالات في كل منعطف ، بغض النظر عن تاريخ آخر مرة تم فيها دفع الماكينة.

تتم برمجة كل آلة لدفع نسبة ثابتة من الأموال التي تنفق. بعد أن حصلت على الفوز بالجائزة الكبرى ، فإنها تدفع مبلغًا أقل لبقية اليوم. لا توجد مثل هذه النسبة – كل جهاز يحتوي على احتمالات محددة لا تتغير بشكل مستقل عن المدفوعات السابقة.

كل آلة تخضع لدورة الدفع. بمجرد الانتهاء ، تكرر نفس الدافع. كما لم يكن هناك نسبة مئوية ، لا توجد دورة. كل جولة عشوائية.

، بالقرب من الآلات في المناطق ذات الازدحام الشديد – بالقرب من البوابات أو الممرات – هي فتحة الكازينو الأكثر ربحًا وتقدم عوائد أفضل من الأجهزة الموجودة في الزوايا أو في وسط البنك. والسبب وراء هذه الأسطورة الواسعة الانتشار هو أن الكازينوهات تريد من عملائها رؤية الفائزين يهتفون لمزيد من اللاعبين. ومع ذلك ، ليس صحيحًا أنه يمكنك الحصول على عائد أفضل على جهاز بالقرب من مدخل الكازينو.

، إذا ذهبت إلى كازينو خارج ساعات العمل أو في أيام أبطأ ، لديك فرصة أفضل مما لو كان لديك كازينوهات مكتظة بشكل عام. أولاً ، ليس من السهل تغيير البرمجة يدويًا على جهاز القمار. عادة ، يجب استبدال الشريحة يدويًا ، مما يتطلب فتحًا فعليًا لماكينة الفتحة. على الرغم من إمكانية تعديل بعض ماكينات القمار الجديدة عن بُعد ، إلا أنها نادرة جدًا وتتطلب تغييرًا قانونيًا في ظروف معينة وستنشر إشعارًا بعد صيانتها. في الأساس ، لا يؤثر الوقت الذي تقوم بزيارته في فرصك في الفوز.