فيديو استراتيجية بلاك جاك دليل ونصائحفيديو استراتيجية بلاك جاك دليل ونصائح

إذا لم تكن معتادًا على لعبة ورق الفيديو ، فعليك أولاً أن تفهم ما تحاول أنت وتاجر التجزئة إلكترونيات قبل أن تجلس أمام الجهاز.

الأساسيات

سوف تتلقى في البداية بطاقتين ويمكن أن تتلقى أي عدد من البطاقات الإضافية. الهدف هو الاقتراب من 21 دون تجاوز ما يفعله الوكيل. جميع البطاقات الرقمية تستحق أرقامها ، وجميع بطاقات الوجه تساوي 10 ، ويمكن أن تكون Aces بقيمة 1 أو 11 ، وهذا يتوقف على الخيار الذي يعطي أعلى إجمالي دون تجاوز 21 عامًا. 10 أو بطاقة صورة. هذا المزيج المكون من يدين يفوق أيضًا أي شخص يتفوق على 21 بثلاث بطاقات أو أكثر.

الاستراتيجيات

أول ما سنتحدث عنه في دليل الإستراتيجية هذا وفي النصائح هو ما يجب فعله عند تعريفك لسيناريوهات محددة.

قف إذا كانت يدك 12 أو أكثر ، إذا أشار الموزع إلى 2 أو 3 أو 4 أو 5 أو 6.
قف إذا كانت يدك 17 أو أكثر ، مما يعني أن حرف ا لم يستخدم للوصول إلى هذا المبلغ.
إذا كان حجم توزيع الورق بين 12 و 16 عامًا ، يعرض الوكيل بطاقة 7 أو أكثر.
. إذا كان لديك ا و 2 ، 3 ، 4 ، 5 أو 6.
.شق إذا كنت تحصل على اثنين أو اثنين من 8S. هذا يعني أن لديك يديك بشكل أساسي أمامك ، ثم تحصل على بطاقتين أخريين لثمانية أو قطعة واحدة.
ضاعف مجموعتك إذا كانت بطاقتك تسفر عن 11 ، ويعرض التاجر بطاقة بدون بطاقة أو بطاقة. مضاعفة رهانك سيضاعف مبلغ الرهان ، لكنك ستحتاج إلى الحصول على بطاقة أخرى (لا أكثر ولا أقل).
ضاعف مجموعك إذا كانت كلتا بطاقتك تساوي 10 ، وكان الوكيل يعرض بطاقة 9 أو أقل.

تأمين

في معظم الحالات ، سيقترح كل دليل ونصائح حول استراتيجية البلاك جاك الفيديو أنه يجب عليك تجنب التأمين في جميع الحالات تقريبًا. على المدى الطويل ، هذه خسارة للاعب.

يتم تقديم التأمين عندما يعرض التاجر أ. إذا قبلت العرض ، فستتلقى 50٪ إضافية على مبلغ الإيداع الأول. لذا ، إذا وضعت أصلاً 10 دولارات ، فإن تكاليف التأمين الخاصة بك تبلغ 5 دولارات أخرى. إذا قام التاجر بإرجاع بطاقة 10 أو بطاقة وجه لإكمال لعبة البلاك جاك ، فإنك تتلقى رهانًا مشتركًا ، مما يضمن أن اليد عبارة عن دفع أو سحب ، على الرغم من أنك تفقد نوع بطاقة واحد و 10 أو بطاقة وجه. وذلك لأن يتم سداد التأمين 2: 1 إذا نجح. ستتلقى 10 دولارات على مبلغ 5 دولارات الذي قدمته كتأمين ، ولكنك ستخسر 10 دولارات أصلية تم إنفاقها.

من ناحية أخرى ، إذا حصلت على تأمين ، ولكن لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فستفقد مبلغ التأمين الذي أودعته هناك ، ولكن لا يزال بإمكانك جني الأموال من رهانك الأولي.

إذا رفضت التأمين ، فستكون لديك دائمًا فرصة جيدة للفوز باليد في غضون ذلك. بالنسبة للمبتدئين ، هناك حوالي ثلثي فرص عدم إرجاع التاجر لـ 10 بطاقات أو وجه ، مما سيخلق لك فرصة سانحة للفوز. وإذا فزت بعد رفض عرض التأمين ، فستربح كل أرباحك دون أن تفقد التأمين.

تجربة فكرية

بعض الأشياء الأكثر أهمية التي يمكنك القيام بها للفوز في لعبة ورق الفيديو لا علاقة لها باللعبة نفسها. تذكر أن اليد ذات النهاية الواحدة ليس لها أي تأثير على اليد التالية. بمعنى آخر ، لا توجد ديناميكية ، خاصة في شكل اللعبة هذا ، حيث يتم مراجعة اللعبة الإلكترونية بشكل أساسي بعد كل توزيع ورق. العب فقط بالمال الذي تكون مستعدًا لخسارته حتى لا تتوتر عند اتخاذ القرارات. إذا كنت تبذل قصارى جهدك للاسترخاء والمتعة ، فيمكنك اتخاذ أفضل خيار ممكن