كيف تعمل ماكينات القماركيف تعمل ماكينات القمار

على عكس ألعاب الورق مثل تكساس هولدم و بلاك جاك ، لا يتم لعب ماكينات القمار مع تاجر أو خصم – أنت والآلة. هذا يعني أنه من المهم بشكل خاص أن تفهم كيفية عمل ماكينات القمار حتى لا تقع في فخ الأساطير وسوء الفهم حول طرق اللعب الفعالة. مولد الأرقام العشوائية مهم:

مولدات الأرقام العشوائية ، والتي يشار إليها غالبًا باسم “رؤساء آلات الألعاب” ، هي معالجات دقيقة مشابهة لتلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر. يولد الجهاز عشوائياً أرقامًا تتوافق مع رموز ماكينة القمار. إن هو الذي يحكم المجموعات الفائزة.

يتم تعيين رقم لكل مجموعة ممكنة من الرموز. في كل مرة تقوم فيها بسحب رافعة أو الضغط على زر للإشارة إلى أن بكرات الغزل يجب أن تدور ، سيتلقى مولد السرعة إشارة ويحدد رقمًا يتحكم في التركيبة التي توقف دوران الغزل ،

، على الرغم من أنك لا تحتاج إلى فهم تعقيدات الخوارزميات المستخدمة من قبل مولدات الأرقام العشوائية ، فمن المهم أن نلاحظ أن الأرقام المحددة من قبل مولد الأرقام العشوائية هي في الواقع عشوائية. هذا يعني أن فرص تكوين مجموعة معينة هي نفسها لكل سحب. بمعنى آخر ، لا توجد وسيلة مؤكدة لإطلاق النار لضمان فوزك الكبير في ماكينة القمار.

الخرافات والحقائق

سواء من خلال الحديث الشفهي أو من خلال الأفلام ، تم نشر العديد من الأساطير حول استراتيجيات ماكينات القمار على مدار العقود:

.أسطورة: الآلات التي تم استخدامها لفترة طويلة بدون أجر تزيد من فرصك في الفوز بشكل كبير.

.حقيقة: كما يتم استخدام مولدات الأرقام العشوائية ، والآلات ليست “مستحقة” للدفع. إذا واجهت سلسلة طويلة من الهزائم ، فمن المحتمل أنك لن تفوز أكثر أو أقل.

.أسطورة: يجب عليك تغيير الجهاز بعد الفوز بالجائزة الكبرى.

.حقيقة: بسبب استخدام مولدات الأرقام العشوائية ، فإن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى هي نفسها دائمًا بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها. فرصتك في الفوز في اللقطة التالية هي نفسها التي حصلت عليها.

ظلت ماكينات القمار شائعة لأنها لعبة مسلية وسهلة اللعب. بمجرد تعلم الأساسيات ، يمكنك لعب ماكينات القمار في الكازينوهات وعبر الإنترنت.